Untitled Document
منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة
Loading

العودة   منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة > المنتديات العامة > ركن النقاشات الجادة و الهادفة

ركن النقاشات الجادة و الهادفة طرح و مناقشة المواضيع الجادة و الهامـة

أخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 13-06-2011, 05:06 PM الهنوف غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية الهنوف
الهنوف 
عضو شرف
 



Wink نَــعْـــــــــــــــووووووج

انشر الموضوع
بتعرفو إنو الفيل بخاف من الفارة مو....نَــعْـــــــــــــــووووووج ؟؟ ........ إي طبعاً مو
*** *** *** *** *** *** *** *** ***


هادا يا سيدي بزماناتو كان في شب كتير شايف حالو
من ناحية الشكل (طول بعرض بإرتفاع بزوايا بمنحنيات ومستقيمات)
ومن ناحية إنو ابن عيلة ودارس و...و...و
يعني مستحيل ينوجد بدون مايتزعم ويعمل حالو قبضاي (وشو قبضاي)

مالكن بالطويلة ................. المهـــــــــــــم

بمرة من المرات طلع مشوار هوي واختو الصغيرة ( وياريتو ماطلع )
ووقف عالطريق عم ينتظر سيارة بعز دين هالشوب
مضت نص ساعة .....مااااااااااااااااحدا وقفلو
؟؟؟؟؟
كملت الساعة مشوارها .. ماااااااااااااااااحدا عبرو
؟؟؟؟؟

وهيك بلش شيخ الشباب يضجر ويحمر وبدأ ..... (يتمرجل)


وصار يسب السيارات على أبو السيارات على أبو يللي ........ !!!
وكل مامرت سيارة .... بكل (قبضنة) وشجعنة.. يصيييييح

ينعنوووووووووووو

يبعتلكن حمّى

يبلاكن بقتلكن

وهييييييييييييييييييييك...............

إلى أن سمعو أحد الشوفيرية .....!! هدّا الشوفير... !!! ....ورجع لورا

قام هادا انبسط وقلها لإختو شفتي كيف مابيجو غير بالعين الحمرا
ولسا ماكمل كلمتو إلا ونزل الشوفير وصرخ بهداك الصوت

شو قلت ولااااااااااااااااااا

القبضاي ....اممم

اممم ...اممم ..اممممم

وو...و...و ... وال...والله والله ...

وماكان منو الا انو ..... فركها وهرب والأنكى إنو تخبى ورا بناية
والرجال ماكان لاحقو من الأصل ..

ومن ورا هالقصة ..وصار الكل ماينعتو إلا ....... بـــ (( نَعْوووووووووج ))..

وبهيك اهتزت نعوجتو ... قصدي رجولتو وصار ......

إجى نعووووج .. وراح نعووووج ..
شرب نعوووج وأكل نعوووج (لسا إلو عين ياكل ويشرب)





*** *** *** *** *** *** *** *** *** *** ***
*** *** *** *** *** *** *** ***






نقاشنـــــــــــــــــــــــا :


(1) .. بالذمة شو رأيكن بالشخص (ذكراً كان أو أنثى) اللي بكون صاحب قوة ومركز
وعامل حالو انو ماحدا قدو.... وفجأة .... وبأدنى موقف
يهرب أو[ يتخبى ] بشي وكر الله أعلم وين خوفاً من المواجهة.....؟؟


(2) .. طيب برأيكن شو السبب يللي بخليه يهرب :
الخوف ياترى ؟؟ ولا بالأصل هوي [ جبــــااااااااااان ] ؟؟ ولاّااااا
ياترى متخبي لأنو بيعرف حالو مخببببببص [ وعامل عملة] ...؟؟


(3) .. إلى أي مدى ممكن توصلو بعلاقتكن مع نموذج (نَعْوووج)
وياترى ممكن تأمنولو بالتعامل ..؟؟ ( ولي شو تأمنولو)



أكيد مارر عليكم كتير من هالنماذج ... لاتقولولي لأ
يلا لشوف .. هاتو شو في عندكن ...نَــعْـــــــــــــــووووووج









بس بدي نبه لنقطة مهمة قبل ما اختم :

إنو هاد الصنف من الناس دائماً بكون (( جوات البيت عامللي عنتر))

.. يعني [بيتشاطر بس على الناس اللي إلو ].. بس برات البيت بتنقلب الآية
!! نَــعْـــــــــــــــووووووجنَــعْـــــــــــــــووووووج







kQJJuXJJJJJJJJJJJJJJJ,,,,,,[

من مواضيعي إلكن ولا للديب ...!! [بخصوص تحديث ويندوز لايف مسنجر]
كيف متعود تمشي ؟؟
يـا أنـا ..... يــا هـالمنتدى
قدك الميـــاس ياعمري
إلكن ولا للديب ...!! [بخصوص تحديث ويندوز لايف مسنجر]
مشان رسائل الزوار .. حولوا لهون
رجل يكتب القرآن كاملاً على البيض
التوقيع:
*** ***
لايغرنك في أهل الشام صبرهم ولا تستضعف قوتهم :

فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه

وإن قاموا على رجل ما تركوه إلا وقد ....


*** قـطـعـــوا رأســـــه ***


*** ***

رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 06:05 PM   سما الشام غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [2]
سما الشام
مراقبة عامة
الصورة الرمزية سما الشام
 


سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute سما الشام has a reputation beyond repute
افتراضي

(1) .. بالذمة شو رأيكن بالشخص (ذكراً كان أو أنثى) اللي بكون صاحب قوة ومركز
وعامل حالو انو ماحدا قدو.... وفجأة .... وبأدنى موقف
يهرب أو[ يتخبى ] بشي وكر الله أعلم وين خوفاً من المواجهة.....؟؟

هو مو غلط يظهر حاله انو قوي الشخصية..بس الغلط انو عند اول موقف يتهرب ويخاف من اي مواجهة
ساعتها كتير بيصغر بعيون الناس

(2) .. طيب برأيكن شو السبب يللي بخليه يهرب :
الخوف ياترى ؟؟ ولا بالأصل هوي [ جبــــااااااااااان ] ؟؟ ولاّااااا
ياترى متخبي لأنو بيعرف حالو مخببببببص [ وعامل عملة] ...؟؟

طبعاً جبان وبيخاف من المواجهات وماعندو قوة شخصية من الاصل


(3) .. إلى أي مدى ممكن توصلو بعلاقتكن مع نموذج (نَعْوووج)
وياترى ممكن تأمنولو بالتعامل ..؟؟ ( ولي شو تأمنولو)

العلاقة ما بتتأثر بس مابعود باخد كلامه على محمل الجد
وكل شي رح يحكيه ادامي ولا كأنو حكاه

هالنماذج في منها كتير هنوف وبتعرفيه من الحكي الدائم على حاله
انا بعمل وانا بساوي وانا بضرب ومابيسترجي حدا يحاكيني
بس يحكي هيك بينعرف دغري انه من هالنموذج

لانو اللي فعلاً شخصيتو قوية وعندو شجاعة مابيضطر يحكي عن حاله لانو هالشغلة بتكون طبيعية عندو

مشكورة هنوف عالموضوع



من مواضيعي مشكلة في معمل الصابون
رثاء للشهيد الصديق الغالي ابنك ياشام(فهد رومية)
حل مشكلة الكتابة العربية المقلوبة بالفوتوشوب
تحميل برنامج الفوتوشوب cs6 برابط مباشر
لغة الشباب السوريين ومعانيها
شرح وافي لبرنامج المونتاج الرائع power director 8
ما لاتعرفه عني**
التوقيع:
    رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 06:46 PM   نجار غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [3]
نجار
عضو شرف
الصورة الرمزية نجار
 


نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute
افتراضي


( اسألي على كيفك وأجاوب على راحتي)

أنت هنا تتناولين/قوة الشخصية-الجبن/تحديدا
باعتقادي سببه 75% وراثي و25% للتربية والبيئة
لأنني ألاحظ ولد لا يتجاوز عمره (10) سنوات ، أذا صرخت به: لك ياولد تعال هنا ؛ يجيبك غاضبا:لا تقول لك أنا فلان.وآخر كما قلت طويل وعريض ويهرب من أبسط مواجهة ،

وإذا حدث موقف لشاب وانفضح أمره _ الله يساعده_لانه معلوم شرط أساسي لدى البنات أن يكون الرجل شجاع وقادر على حمايتها

نموذج آخر ؛ أبوي ما يقدر إلا على أمي -موجود أيضا- نموذج آخر من الجبناء يتظاهرون بالقوة فقط في حارتهم وبين رفاقهم الداعمين وقال المثل عنهم (كل ديك على مزبلته صياح وكل كلب عند أهله نباح )
أما النقطة الأخيرة حول التعامل معهم ، فالطيور على أشكالها تقع
التسمية مو بس نعوج ممكن أرنب أو دعيدعة أو...


شكرا لك أختي الهنوف


من مواضيعي مطلوب برنامج قارئ فيديو
مبروك خطأ واضح
ورد و دبوس
إذا وردت صورة غير...
هل تساعد زوجتك في اعمال المنزل؟
النفايات الالكترونية
مطلوب برنامج قارئ فيديو
    رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 11:17 AM   ورد الندى غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [4]
ورد الندى
عضو شرف
الصورة الرمزية ورد الندى
 


ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute ورد الندى has a reputation beyond repute
افتراضي



نقاشنـــــــــــــــــــــــا :

أي مو تكرمي


(1) .. بالذمة شو رأيكن بالشخص (ذكراً كان أو أنثى) اللي بكون صاحب قوة ومركز
وعامل حالو انو ماحدا قدو.... وفجأة .... وبأدنى موقف
يهرب أو[ يتخبى ] بشي وكر الله أعلم وين خوفاً من المواجهة.....؟؟


أكيد حسن الموقف لأنه بيقولو في مواقف الهزيمة يها ثلثين المرجلة
ولكن أغلب المواقف تحتاج لرجل بكل معنى الكلمة


(2) .. طيب برأيكن شو السبب يللي بخليه يهرب :
الخوف ياترى ؟؟ ولا بالأصل هوي [ جبــــااااااااااان ] ؟؟ ولاّااااا
ياترى متخبي لأنو بيعرف حالو مخببببببص [ وعامل عملة] ...؟؟


أنو يكون مخبص أو ماعندو شخصية إذا هرب من ولا شي يععع

(3) .. إلى أي مدى ممكن توصلو بعلاقتكن مع نموذج (نَعْوووج)
وياترى ممكن تأمنولو بالتعامل ..؟؟ ( ولي شو تأمنولو)

هاد ما بيتأمن على حالو مو ع شي
أكيد مارر عليكم كتير من هالنماذج ... لاتقولولي لأ
يلا لشوف .. هاتو شو في عندكن ...


بصراحة أنا ما مر علي هيك شكيلات
و الحمد لله

بس أنو بيكون الواحد حكيه شي و لما يجي الأعلى منه بيغير رأيه




بس بدي نبه لنقطة مهمة قبل ما اختم :
إنو هاد الصنف من الناس دائماً بكون (( جوات البيت عامللي عنتر))
.. يعني [بيتشاطر بس على الناس اللي إلو ].. بس برات البيت بتنقلب الآية !!


عالأغلب أي هيك عم يصير مع أغلب الي عاملين حالهم عنتر و مبالغين بالأمر

و يسلمو أديك أختي الهنوف
أنت احكيلنا شو الي مرق عليك منهم ؟؟...





من مواضيعي رسائل حب واشتياق وغلا
مـفـــاااااارش~~
أنمي مريض >_<
شخصيتك من طريقه لبسك للخواتم
تصبح عيونك على خير ياعمري~غرف نوم~
تسريحات و مكياجات نواعم
الأنمي معك بالمدرسة..
    رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 04:10 PM   F.A.R.A.H غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [5]
F.A.R.A.H
عضو شرف
الصورة الرمزية F.A.R.A.H
 


F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute F.A.R.A.H has a reputation beyond repute
افتراضي


(1) .. بالذمة شو رأيكن بالشخص (ذكراً كان أو أنثى) اللي بكون صاحب قوة ومركز
وعامل حالو انو ماحدا قدو.... وفجأة .... وبأدنى موقف
يهرب أو[ يتخبى ] بشي وكر الله أعلم وين خوفاً من المواجهة.....؟؟

امممممممممممممممممممممم
يا ستي هاد عندو نقص بشخصيتو او قللك شو
معو انفصام شخصية بس يحلالو الجو بيظهر بشخصيتو القال يعني عامل حالو رجال فيها وبس يجي حدا يضبعو بيظهر بشخصيتو المهزومة الحقيقية

(2) .. طيب برأيكن شو السبب يللي بخليه يهرب :
الخوف ياترى ؟؟ ولا بالأصل هوي [ جبــــااااااااااان ] ؟؟ ولاّااااا
ياترى متخبي لأنو بيعرف حالو مخببببببص [ وعامل عملة] ...؟؟
قلتلك هوي بالأصل جبوووووووووووون

(3) .. إلى أي مدى ممكن توصلو بعلاقتكن مع نموذج (نَعْوووج)
وياترى ممكن تأمنولو بالتعامل ..؟؟ ( ولي شو تأمنولو)
لاااااااااااااااا

انا ما بحب الجبان ذو الفردين آآآآآقصدي ذو الوجهين يا يكون شجاع عن حق او ما يظهرلي حالو انو شجاع وبطل ومغوار
يسلمو الهنوف موضوعك حلو حلووووووووو كتير
وطريقة طرحك للنقاش جميلة كتير



من مواضيعي *~ كوني وردة بيضاء *~
*~ هنيئاً لمن يملك حبيباً ~*
*~ تألقـي بالأبـيـض ~*
*~ لـ أظافر جذابة وساحـرة ~*
*~ لــتكـــونــي مــثــالــيــهــ فــي نــظــرهِ ~*
***كل ما تحتاجه من معلومات عن الليزك...هنا***
~*شـــعــرك بالــعــطر يــفــوح*~
    رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 06:36 PM   الهنوف غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [6]
الهنوف
عضو شرف
الصورة الرمزية الهنوف
 


الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما الشام مشاهدة المشاركة
(1) .. بالذمة شو رأيكن بالشخص (ذكراً كان أو أنثى) اللي بكون صاحب قوة ومركز
وعامل حالو انو ماحدا قدو.... وفجأة .... وبأدنى موقف
يهرب أو[ يتخبى ] بشي وكر الله أعلم وين خوفاً من المواجهة.....؟؟

هو مو غلط يظهر حاله انو قوي الشخصية..بس الغلط انو عند اول موقف يتهرب ويخاف من اي مواجهة
ساعتها كتير بيصغر بعيون الناس

(2) .. طيب برأيكن شو السبب يللي بخليه يهرب :
الخوف ياترى ؟؟ ولا بالأصل هوي [ جبــــااااااااااان ] ؟؟ ولاّااااا
ياترى متخبي لأنو بيعرف حالو مخببببببص [ وعامل عملة] ...؟؟

طبعاً جبان وبيخاف من المواجهات وماعندو قوة شخصية من الاصل


(3) .. إلى أي مدى ممكن توصلو بعلاقتكن مع نموذج (نَعْوووج)
وياترى ممكن تأمنولو بالتعامل ..؟؟ ( ولي شو تأمنولو)

العلاقة ما بتتأثر بس مابعود باخد كلامه على محمل الجد
وكل شي رح يحكيه ادامي ولا كأنو حكاه

هالنماذج في منها كتير هنوف وبتعرفيه من الحكي الدائم على حاله
انا بعمل وانا بساوي وانا بضرب ومابيسترجي حدا يحاكيني
بس يحكي هيك بينعرف دغري انه من هالنموذج

لانو اللي فعلاً شخصيتو قوية وعندو شجاعة مابيضطر يحكي عن حاله لانو هالشغلة بتكون طبيعية عندو

مشكورة هنوف عالموضوع


مظبوط كلامك سما هالنوع من الناس أكتر شي بيميزهن كترة الحكي والمدح بحالهن

وهي نقطة بالفعل مهمة لأنو من ورا المدح الزايد والإعتلاء بالنفس

بكون عم يحط حالو بموضع يصيرو الناس مايصدقو ولا يثقو فيه وبأي موقف يشمتو فيه

وطبعاً ساعتها بكون هو جنى عحالو

مشكورة أحلى سما ... نورتي ياغالية


من مواضيعي إلكن ولا للديب ...!! [بخصوص تحديث ويندوز لايف مسنجر]
كيف متعود تمشي ؟؟
يـا أنـا ..... يــا هـالمنتدى
قدك الميـــاس ياعمري
سعوديون يصطادون طائر جاسوس
Dover Beach.....sweet poem
شوفولي هالبيت .... أمَّـــــااااااا بيت ..!!!!
    رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 06:51 PM   الهنوف غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [7]
الهنوف
عضو شرف
الصورة الرمزية الهنوف
 


الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجار مشاهدة المشاركة

( اسألي على كيفك وأجاوب على راحتي)

أنت هنا تتناولين/قوة الشخصية-الجبن/تحديدا
باعتقادي سببه 75% وراثي و25% للتربية والبيئة
لأنني ألاحظ ولد لا يتجاوز عمره (10) سنوات ، أذا صرخت به: لك ياولد تعال هنا ؛ يجيبك غاضبا:لا تقول لك أنا فلان.وآخر كما قلت طويل وعريض ويهرب من أبسط مواجهة ،
وإذا حدث موقف لشاب وانفضح أمره _ الله يساعده_لانه معلوم شرط أساسي لدى البنات أن يكون الرجل شجاع وقادر على حمايتها





أخي نجار بالفعل أنا عم احكي عن الجبن وتحديداً الجبن اللي بكون بغض النظر عن كونو وراثي أو متأثر بالبيئة ... وإنما الجبن اللي بكون سببو اختلال بيقظة ضمير البني آدم واختلال بأخلاقياتو ومصداقيتو بالتعامل ... يعني شي من إيد الشخص نفسو شي يخليه يتباهى ويعتلي بحالو أمام كل الخلائق وكأنو منو مافي تنين وعند الشدائد تنجلي الحقائق
وعلى فكرة نجار قصة الشاب الشجاع مهمة مو فقط لأنو البنات بحبو الشب الشجاعولكن المجتمع بشكل عام والشخص نفسو مابيقبل إنو يكون شخص جبان هرِّيب درجة أولى ....


اقتباس:
نموذج آخر ؛ أبوي ما يقدر إلا على أمي -موجود أيضا- نموذج آخر من الجبناء يتظاهرون بالقوة فقط في حارتهم وبين رفاقهم الداعمين وقال المثل عنهم (كل ديك على مزبلته صياح وكل كلب عند أهله نباح )
أما النقطة الأخيرة حول التعامل معهم ، فالطيور على أشكالها تقع
التسمية مو بس نعوج ممكن أرنب أو دعيدعة أو...


شكرا لك أختي الهنوف
أما هون فاسمحلي اشكرك على هالكلام أخي نجار ..... كلامك هون وضح المقصود من الموضوع تماماًالتظاهر بالقوة فقط على الناس اللي حواليه ... ولهيك قلتلك ببداية كلامي إنو بغض النظرعن انو القصة الها علاقة بالوراثة والبيئة .. فهي بتتعلق بالشخص نفسولأنو لو الشغلة وراثية أو بيئية الا ماتلاقي رادع جوات البني آدم تمنعو ولو شوي من اضطهاد من حوله بس لما بكون هالشخص نزعتو الداخلية بتميل للإستعباد والإستبداد فما بيلاقي غير الأقرب ألو يتقاوى عليهم




كل الشكر لإلك أخي نجار ولها المشاركة الحلوة






من مواضيعي إلكن ولا للديب ...!! [بخصوص تحديث ويندوز لايف مسنجر]
كيف متعود تمشي ؟؟
يـا أنـا ..... يــا هـالمنتدى
قدك الميـــاس ياعمري
Dover Beach.....sweet poem
Can You.. ReAd ThIs EaSiLy...???
قدك الميـــاس ياعمري
    رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 07:00 PM   الهنوف غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [8]
الهنوف
عضو شرف
الصورة الرمزية الهنوف
 


الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الندى مشاهدة المشاركة


نقاشنـــــــــــــــــــــــا :

أي مو تكرمي


(1) .. بالذمة شو رأيكن بالشخص (ذكراً كان أو أنثى) اللي بكون صاحب قوة ومركز
وعامل حالو انو ماحدا قدو.... وفجأة .... وبأدنى موقف
يهرب أو[ يتخبى ] بشي وكر الله أعلم وين خوفاً من المواجهة.....؟؟


أكيد حسن الموقف لأنه بيقولو في مواقف الهزيمة يها ثلثين المرجلة
ولكن أغلب المواقف تحتاج لرجل بكل معنى الكلمة


(2) .. طيب برأيكن شو السبب يللي بخليه يهرب :
الخوف ياترى ؟؟ ولا بالأصل هوي [ جبــــااااااااااان ] ؟؟ ولاّااااا
ياترى متخبي لأنو بيعرف حالو مخببببببص [ وعامل عملة] ...؟؟


أنو يكون مخبص أو ماعندو شخصية إذا هرب من ولا شي يععع

(3) .. إلى أي مدى ممكن توصلو بعلاقتكن مع نموذج (نَعْوووج)
وياترى ممكن تأمنولو بالتعامل ..؟؟ ( ولي شو تأمنولو)

هاد ما بيتأمن على حالو مو ع شي
أكيد مارر عليكم كتير من هالنماذج ... لاتقولولي لأ
يلا لشوف .. هاتو شو في عندكن ...


بصراحة أنا ما مر علي هيك شكيلات
و الحمد لله

بس أنو بيكون الواحد حكيه شي و لما يجي الأعلى منه بيغير رأيه




بس بدي نبه لنقطة مهمة قبل ما اختم :
إنو هاد الصنف من الناس دائماً بكون (( جوات البيت عامللي عنتر))
.. يعني [بيتشاطر بس على الناس اللي إلو ].. بس برات البيت بتنقلب الآية !!


عالأغلب أي هيك عم يصير مع أغلب الي عاملين حالهم عنتر و مبالغين بالأمر

و يسلمو أديك أختي الهنوف
أنت احكيلنا شو الي مرق عليك منهم ؟؟...





ياهلا بورد

بتعرفي ورد أنا ماكتير بأيد انو الهزيمة تلتين المرجلة ..لأ ومابتخرط مشطي بنوب
أنا اللي بفهمو إنو الشخص اللي مانو عامل شي ...بواجه بكل قوة .. مابيهرب وبيتخبى
لك أنا بس بدي افهم .. شو سبب التخباية .. يعني على فكرة ورد القصة مو بس قصة
هريبة فعليه متل ماحدث مع نعووج ..وإنما أيضاً هريبة
من أبسط أمثلتها وخلينا نقول رد عالتلفون – على سبيل المثال ها -
يعني بتلاقي اللي خابصلو شي خبصة ندل حتى بالمواجهة عن بعد

بالمختصر .... أي نوع من [المواجهة ] بترعب هالصنف


وبخصوص الأمثلة والله ياوردة إي مارر علي بعدد شعر راسي
بس اللي أوحالي الموضوع ... فاجئني بهريبتو وخوفو من المواجهة بالوقت اللي طالع كل حقدو على أهلو....

منورة يارود .... مليون هلا


من مواضيعي إلكن ولا للديب ...!! [بخصوص تحديث ويندوز لايف مسنجر]
كيف متعود تمشي ؟؟
يـا أنـا ..... يــا هـالمنتدى
قدك الميـــاس ياعمري
كيف متعود تمشي ؟؟
A Special Difference
The Good-Morrow
    رد مع اقتباس
قديم 14-06-2011, 07:11 PM   الهنوف غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [9]
الهنوف
عضو شرف
الصورة الرمزية الهنوف
 


الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute الهنوف has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحة مشاهدة المشاركة

(1) .. بالذمة شو رأيكن بالشخص (ذكراً كان أو أنثى) اللي بكون صاحب قوة ومركز
وعامل حالو انو ماحدا قدو.... وفجأة .... وبأدنى موقف
يهرب أو[ يتخبى ] بشي وكر الله أعلم وين خوفاً من المواجهة.....؟؟

امممممممممممممممممممممم
يا ستي هاد عندو نقص بشخصيتو او قللك شو
معو انفصام شخصية بس يحلالو الجو بيظهر بشخصيتو القال يعني عامل حالو رجال فيها وبس يجي حدا يضبعو بيظهر بشخصيتو المهزومة الحقيقية

(2) .. طيب برأيكن شو السبب يللي بخليه يهرب :
الخوف ياترى ؟؟ ولا بالأصل هوي [ جبــــااااااااااان ] ؟؟ ولاّااااا
ياترى متخبي لأنو بيعرف حالو مخببببببص [ وعامل عملة] ...؟؟
قلتلك هوي بالأصل جبوووووووووووون

(3) .. إلى أي مدى ممكن توصلو بعلاقتكن مع نموذج (نَعْوووج)
وياترى ممكن تأمنولو بالتعامل ..؟؟ ( ولي شو تأمنولو)
لاااااااااااااااا

انا ما بحب الجبان ذو الفردين آآآآآقصدي ذو الوجهين يا يكون شجاع عن حق او ما يظهرلي حالو انو شجاع وبطل ومغوار
يسلمو الهنوف موضوعك حلو حلووووووووو كتير
وطريقة طرحك للنقاش جميلة كتير


ياستي انتي أصبتي الهدف ....نقص بالشخصية (إذا ماكانت معدومة بالأصل)
وانفصام تام ... لأنو مابصير شي لو الإنسان بقي
عطبيعتو .... (بس لاننسى انو هاي هي طبيعتو ) وهو عم يزيدها
بس أكبر غلط عدم محاولة التصحيح بهالشخصية
وترك الضمير نايم وخصوصي بقصة التنكيل بالأقربون
ساعتها لا يلوم حدا إذا صار بموضع سخرية وانعدم احترام الناس الو

بس وينك فروحتي .... مانو جبوووون ...
جبان .. جبان ..جبان بكل حذافير الكلمة وأصالتها

مشكورة فروحة
أسعدني مرورك



من مواضيعي إلكن ولا للديب ...!! [بخصوص تحديث ويندوز لايف مسنجر]
كيف متعود تمشي ؟؟
يـا أنـا ..... يــا هـالمنتدى
قدك الميـــاس ياعمري
استنزاف قلب
حبيبي نـــطـــــق
Wha type of person are you ??
    رد مع اقتباس
قديم 18-06-2011, 12:36 PM   رامي زهرة غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [10]
رامي زهرة
عضو شرف
الصورة الرمزية رامي زهرة
 


رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute رامي زهرة has a reputation beyond repute
افتراضي

متل ما قال نجار انتي اسألي ع كيفك ونحنا منجاوب ع راحتنا
هاد مو شي قدام يلييحط مكياج لتبييض البشرة وبيتغنج بمشيتو وانا دانا دندن هههههههههه
المشكلة مو فيهن والله المشكلة هي بالتربية المنزلية والاهل والمجتمع يلي بيتقبلهن
هدول الحل الوحيد معن هو الردع وبقوة يعني بالمقت وعدم الالتفات الن وتهميشهم ليحسوا حالن رجال ولو للحظات ,
والله ما بعرف شو عم أحكي بتعرفي ؟
تبلكمت وأنا عم أتخيل عن واحد منغوج !


من مواضيعي خلفيــــــــــــ Ip ـــــــــــــــ2012ــــــــــات
جــوَجــل تَشْكِيــل
أيتها الأقليات لا تقفي في وجه الثورات!
مـا يسمـى بضميـر الحكـام العـرب ! أيـن أنـت؟!
نهــــــــــايــة اللعـــــي والمطـــــــاف ؟!
خلفيات للجوال ((سيارات))
موسوعة أكواد أغاني دقة وغنية من mtn
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.
الآراء الواردة في المنتدى هي آراء الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي المنتدى ..... مزود الانترنت آيـة ../ 2011/