Untitled Document
منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة
Loading

العودة   منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة > المنتديات العامة > ركن النقاشات الجادة و الهادفة

ركن النقاشات الجادة و الهادفة طرح و مناقشة المواضيع الجادة و الهامـة

أخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-04-2011, 03:37 AM joud* غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية joud*
joud* 
عضو شرف
 



.(22) >>> سماههم في وجوههم <<<

انشر الموضوع
مقولة كتير مكررة بحياتنا اليومية


وكتير احيانا بالنسبة الي بتكون صحيحة

يعني مثلا بتشوف شخص

سبحان الله فورا بترتاح لملامح وجهو ومنقول انو دخل قلبنا

بنفس الوقت شخص تاني مستحيل نقدر نهضموا من مجرد نظرة حتى لو الكون كلو قال انو كتير مهضوم وقريب للقلب

شو رأيكم بهالمقولة بالنسبة لحياتكم الاجتماعية

بتطبقوها وبتستخدموها بالحكم على الاشخاص او عندكم طرق تانية



والنقطة الاهم يلي حابب اعرف رأيكم فيها

انو نحنا بالمنتدى ماعم نشوف بعض لنحكم من خلال هالمقولة

طيب على شو ممكن نعتمد لحتى نرتاح لهالشخص والتاني نكون حذرين بالتعامل معو

بانتظار ارائكم

دمتم بود

>>> slhiil td ,[,iil <<< joud*

من مواضيعي انا جديد
>>> ســجرة <<<
>>> المحبة في الله <<<
>>> حمامــــــــة <<<
>>> بسسست <<<
حركات البنات الدلوعات ( يلي بتزعل لاتدخل ).......
~~~ حمدلله عالسلامة ماجيللا ~~~
التوقيع:
ولرب ضائقة يضيق بها الوطن
وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت
وكنت احسب أنها لا تفرج
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 04:01 AM   الايام الحلوة غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [3]
الايام الحلوة
موهبة آيـــة
الصورة الرمزية الايام الحلوة
 


الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute الايام الحلوة has a reputation beyond repute
افتراضي

سبحان الله انا من النوع اللي ما بعرف احكم على الشخص من اول مرة ؟......؟؟؟؟؟ كل العالم بشوفها خير وبركة وحبابة .... وبحبها .... بس زوجي الله يحرثه بيحذرني من اشخاص وفعلا وثقت تمام الثقة برأيه بعد 10 سنين زواج ..... يعني كنت دايما عارض رأيه وبالاخير اوقع بنتيجة غفلتي ....


ومازلت حتى الآن بعتبر الكل مناح ..... ما بقدر احكم على الشخص من اول مرة ......


من مواضيعي اجتماع لجميع الاعضاء .....شباب وصبايا.....
شنيونات للشعر ...+ تشكيلة حلوة من الاوشام الناعمة ....للصبايا وبس ؟؟؟؟؟
هذه الصورة صنفت كأفضل صورة هذا العام 2011....
اذا بدكم ياني ارجع من جديد ...... بدي اكتر ترحيب صار بالمنتدى ؟؟؟؟؟
طريقة تعذيب العرب وخاصة الحلبية...!!!
رحلة حلوة كتيييييييير وممتعة ....اللي حابب يروح يسجل اسمه ....
اجتماع لجميع الاعضاء .....شباب وصبايا.....
التوقيع:
الانسان الذي لايفهم صمتك .. كيف له ان يفهمك و انت تتحدث ؟؟

صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي...ولكن ما يدور حولي لايستحق الكلام
    رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 04:04 AM   **FARESALEEL** غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [4]
**FARESALEEL**
مراقب عام
الصورة الرمزية **FARESALEEL**
 


**FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute **FARESALEEL** has a reputation beyond repute
Rose


يعني مثلا بتشوف شخص


سبحان الله فورا بترتاح لملامح وجهو ومنقول انو دخل قلبنا


بنفس الوقت شخص تاني مستحيل نقدر نهضموا من مجرد نظرة حتى لو الكون كلو قال انو كتير مهضوم وقريب للقلب


كلامك صحيح صديقي الغالي جود
وأنا هيك بحس الشخص من ملامحو وطريقة كلامة
أما
بالنسبة للمنتدى ممكن تاخد فكرة عن الشخص
من مواضيعو
والأهم من ذلك طريقة ردودو ومشاركاته
وإحترامو لاصدقائه بالمنتدى...
يعطيك ألف عافية موضوع مهم وجميل
وفقك الله



من مواضيعي ... بركة المداومة على الطاعات ...
{{{ سر عجيب }}}
<< الصدق في القرآن الكريم >>
((( السرقة من الصلاة )))
((((((محاكمة من نوع آخر )))))))
إرسم بإحتراف وبأشياء خيالية((بدون تحميل))
***(((( أجمل الفساااتين بصور متحركة ))))***
    رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 04:06 AM   joud* غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [5]
joud*
عضو شرف
الصورة الرمزية joud*
 


joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctor4ever مشاهدة المشاركة
موضوع جميل

بس عفوا
" سماههم في وجوههم "
هي مو مقوله
هي موجوده بالقرآن الكريم
شكرا لمرورك

طيب وين غلطي ؟؟

واذا بتحب منعمل المقولة صفاتهم في وجوههم ؟؟



من مواضيعي انا جديد
>>> ســجرة <<<
>>> المحبة في الله <<<
>>> حمامــــــــة <<<
[] [] [] حواء في الاسر افرح ياادم [] [] []
>>> حيـــــوانــــــــــات غــــــــــــــير شــــــــــــــــكل <<<
>>> الرجل الوسيم لم يعد فتى احلام البنات <<<
    رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 04:08 AM   joud* غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [6]
joud*
عضو شرف
الصورة الرمزية joud*
 


joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute joud* has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايام الحلوة مشاهدة المشاركة
سبحان الله انا من النوع اللي ما بعرف احكم على الشخص من اول مرة ؟......؟؟؟؟؟ كل العالم بشوفها خير وبركة وحبابة .... وبحبها .... بس زوجي الله يحرثه بيحذرني من اشخاص وفعلا وثقت تمام الثقة برأيه بعد 10 سنين زواج ..... يعني كنت دايما عارض رأيه وبالاخير اوقع بنتيجة غفلتي ....


ومازلت حتى الآن بعتبر الكل مناح ..... ما بقدر احكم على الشخص من اول مرة ......
هلء كلشي فهمتو انو قلبك طيب

بس كلمة يحرثه منين جبتيها






من مواضيعي انا جديد
>>> ســجرة <<<
>>> المحبة في الله <<<
>>> حمامــــــــة <<<
>>> لحـــــــــــــــــــــــد هـــــــــون وبس <<<
>>> اقســــــــــــــــــــــى اللحظــــــــــــــــــــات <<<
>>> الوحش الفرنسي <<<
    رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 04:35 AM   ابنك يا شام غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [7]
ابنك يا شام
شهيد المنتدى
الصورة الرمزية ابنك يا شام
 


ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute ابنك يا شام has a reputation beyond repute
افتراضي

موضوع ملفت صديقي بس كمان بيقول المتل :
بتعرفو ؟
اي
عاشرتو ؟
لأ
شو منك و من معرفتك

فلذلك صديقي انا برأيي ما بنقدر نحكم عالشخص حتى نحتك فيه بس هاد ما بيعني ابدا انو الاية القرأنية غلط حاشة لله بس للأسف هاد الزمن صار زمن اقنعة و ما عم نفرق بين الطيب و الخبيث .
مشكور اخي الكريم
تقبل مروري


من مواضيعي ابو البنات
شو هالجيل ؟؟؟
عزيزتي المفكرة
أشياء لا احد يستحقها
تلفون غريب
التدخين لدى المراهقين
قلم متعدد الاستخدامات
    رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 05:31 AM   نجار غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [8]
نجار
عضو شرف
الصورة الرمزية نجار
 


نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute نجار has a reputation beyond repute
افتراضي

-جود أخي الكريم مرحبا بك

في التعامل مع الآخرين في الحياة العبارة صحيحة 75%
وقد لاحظت أن الشخص المقابل بادلني نفس الشعور
(كما ارتحت له هو أيضا ارتاح لي)

- في المنتدى من ردوده ومشاركاته نستشف شيئا
من ذاته وأخلاقه
- بارك الله بك وشكرا لك
( سيماهم وليس سماهم)


من مواضيعي مطلوب برنامج قارئ فيديو
مبروك خطأ واضح
ورد و دبوس
إذا وردت صورة غير...
أغاني للسمراء وللأسمر
مصابيح الطاقة - تحذير
متي يزداد جمال المرأة ؟
    رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 05:50 AM   إحتواء غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [9]
إحتواء
عضو شرف
الصورة الرمزية إحتواء
 


إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute إحتواء has a reputation beyond repute
افتراضي


بالحياة الواقعية :
شعور الإرتياح لاينتابني في البداية وإنما بعد استكشاف الشخص ارتاح له




أما بالنسبة للحياة الإفتراضة "النت" :
فمن خلال مواضيع وآرائه وردوده قادرة نوعاً ما أن أخذ نظرة عنه مبدئياً
ولكن أحياناً المواضيع ليست بدلالة اشخاصها
لذا استكشف الشخص بالنت من خلال ردوده
وأدرك نمط تفكيره لحدود 50% لا أكثر

تحيااتي ..


من مواضيعي في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لــ أثير عبد الله
مقتطفات من روائع مـحـمـود درويـش
أصابـع لــولـيـتـا لــ واسيني الأعرج
كــلّـي إدمــان لــ يحيى جابر
طفل بريطاني في الثالثة عشر من العمر يصبح أباً !!!
فوضى الحواس لـــ أحلام مستغانمي
الله يرحم أيام زمان
التوقيع:
    رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 01:40 PM   زهراء الشام غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [10]
زهراء الشام
عضو شرف
الصورة الرمزية زهراء الشام
 


زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute زهراء الشام has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا للموضوع الرائع
موضوع سيماهم في وجوههم مو تقييم لتعاملك مع الشخص لكن أي شيء في حياتك تستطيع أن تخبئه ولا تظهره الا ما بداخلك يظهر على وجهك بدون شعورمنك وأنا شخصيا اعتمد على هذا الشيء في حياتي أما بالمنتدى فيكون بأسلوب الرد والتعامل مع الاعضاء لان الطبع غلب التطبع تقبل مروري


من مواضيعي اجمل المفروشات
اخر صيحات الديكور لعام 2012
شد اسفل الجسم
سندويشه الجبنه الزرقاء
قصيده الوطن للشاعر عمر الفرا
انجلينا جولي تظهر بصوره تكلفتها 10مليون دولار
عبايات نسائيه
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
joud*


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سماهم في وجوههم.. سامية الكلمة ركن النقاشات الجادة و الهادفة 11 18-12-2009 10:30 PM


الساعة الآن 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.
الآراء الواردة في المنتدى هي آراء الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي المنتدى ..... مزود الانترنت آيـة ../ 2011/