Untitled Document
منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة
Loading

العودة   منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة > المنتديات العامة > صالون آيـــة

صالون آيـــة المواضيع العامة والمفيدة التي لا تتكلم في مجال معين

أخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-03-2008, 12:11 AM همسات تائهة غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية همسات تائهة
همسات تائهة 
عضو شرف
 



افتراضي مع الأبراج.. *برج العقرب...*

انشر الموضوع
برج العقرب 23تشرين الأول ــــ 21 تشرين الثاني


يرمز برج العقرب إلى الموت والخداع، ويعد تعبيرا مجازيا من الشيطان، لامذكور في كتاب الوود الذي أغوى حواء، وبنتيجة الخداع يتكور الإنسان ويخفض مرتبة من وجهة نظر العدل في الميزان، ليش غريبا أن العقل البدائي للإنسان متأملا هذا الرمز يحاول أن يرى فيه جزاء وعقابا لوحه.
يجسد برج العقرب نسخة من أعضاء إنسان السماء العظيم ويدل على انتقال الشخص من حالة النقاوة والطهارة إلى الفوز الأخير على المادة المهيمنة عليه والاحتفال ببدء الحياة الروحانية.
يعد العقرب الانبعاث الثاني في مثلث الأبراج المائية وكوكب المريخ الموجه له.


-حجر العقرب: الياقوت الأصفر ويعد تميمة طبيعية تجلب السعادة لمواليد برج العقرب.
-أسعد يوم: الثلاثاء.
-الأرقام السعيدة: ثلاثة وخمسة.
-اللون المفضل: الأحمر القاني.
-الأمكنة التي يفضلها: قرب المياه.

يشير برج العقرب حسب منهاجه الذهني إلى ولادة أفكار لذلك كل من خرج إلى النور تحت هذه الإشعاعات الفلكية يعد منبعا لا يمحى من الأفكار والعروض المقترحة.
لدى عقلهم النشيط دوما نظريات جديدة وابتكارات متعددة، إنهم يتمتعون بانطباع حاد وحدسي بديهي وإرادة لا ريب فيها،
يمتلك مواليد العقرب تلك العقلية التي تسمح لهم في حال بذلوا جهدا أن يصلوا درجة عليا لمراجعة ذاتهم كما تمدهم بمساعدة لا بأس بها في الوصول إلى أهدافهم ومبتغاهم،يكتمون السر جيدا ولذلك يستطيع أصدقاؤهم الاعتماد عليهم في الظروف الصعبة.
لدى مواليد برج العقرب القدرة على العيش في الحياة الاجتماعية ينجحون في ذلك، وعائقهم الأكبر هو انفعالهم الخاص، عليهم ان يتعلموا مراقبة ظهور شعورهم ويتجنبوا تعنتهم الشديد ومزاجيتهم ،وللتغلب على الحسد والغيرة والأنانية يتطلب منهم بذل جهود كبيرة، في وضعهم الطبيعي يستطيعون أن يحققوا نجاحا كاملا من خلال الاستخدام الذكي لقدراتهم.


*الطفل العقرب:
------------------

إن أطفال العقرب يترعرعون ويتطورون حسب تربيتهم، ويستسلمون للاقتناع وهم مستعدون لقبول الدلائل والحجج التي تكون لمصلحتهم، كما هي لمصلحة الآخرين، إنهم لا يقتنعون إطلاقا بالتدابير غير حازمة الوسط، ودائما يقعون بالتطرف لديهم مزاج غريب الأطوار ملئ بالنزوات ويجب على الأهل أن يتعلموا كيفية التعامل معهم ليتغلبوا على هذه الصفة.
إن حيوية هذا الطفل عالية،لكن تشتيت قواه في أمور تافهة يسبب تخريبا وتدميرا في صحته، يجب عليه ألا يتناول طعاما حادا ومن الضروري أن يبقى لمدة طويلة في الهواء الطلق، أن اطفال العقرب مزاجيون ويمكن أن يظهروا انتقامهم ، إنهم مفرطون في انفعلاتهم يجب على الأهل أن يكونوا حذؤين ويقظين ويحاولون السيطرة على انفعلات وغضب أولادهم التي تظهر بسبب مزاجهم المرعب وارتيابهم، يتميز هؤلاء الاطفال بجرأة كبيرة وأحيانا شجاعة وقحة،"كل شئ أو لا شئ" شعارهم..لذلك يكون ذلك لمصلحتهم ولكن في حال ساعدهم الأهل على الاعتدال.

*المرأة العقرب:
------------------

المرأة العقرب امرأة تلعب دورا حيويا كبيرا في حياتها،إذ انها توقظ احاسيسها الأنثوية كافة،إنهن سيتمتعن بمسؤوليتهن والعائلة الكبيرة بالنسبة لهن مصدر الفرح.
تحب المرأة العقرب الفخامة والأبهة وتظهر ذوقا رفيعا في تأثيث وزخرفة وتزيين منزلها،بطبعها هي صادقة ومخلصة وجريئة وشجاعة ،تفعل كل شئ بولع وشوق وشغف منطلقة من أعماقها.
إن العقرب يميل إلى الزيادة والفائض في كل شئ، وفي الوقت نفسه، حيث الأخلاقيات تعترض او تقف عائقا.
تتمتع هذه المرأة بحبها اكبير لنصفها الثاني، تقدس حبها، ولانها ليست لبقة أو خجولة فإنها تعبر عن أحاسيسها بشكل مباشر وبكل صراحة.تحب ان تجد الشريك الذي يلائم صفاتها والذي يستوعب متطلباتها.

*الرجل العقرب:
------------------

العقرب واحد من الرجال ذوي النمط الخطير جدا الذي بإمكانه أن يدعم توازن حياته، وأهم الأشياء التي ترغبه في شريكته هو الإنصات والاستماع إلى كل كلمة من كلماته وتنفيذها دونما اي اعتراض."إنه سيد وأمير" قاس وعنيف حقيقي.
غالبا ما يكون الرجل العقرب شخصا ناجحا ويستطيع ان يحافظ على شريكته وعائلته ولكن اندفاعه واصراره يشلون حملا ثقيلا خارجا عن طاقته حتى بالنسبة لعائلته التي يحبها، لا يهمه كم يجد من الحب والاهتمام إذ أنه يبقى مرتابا وكثير الشك.فلذا لا بد من التغلب على هذا الحب الأناني الذي يسيطر على ذاته.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الأبراج المتوافقة وغير المتوافقة مع برج العقرب :

*العقرب والحمل:
لا يستطيع الملكان البقاء على عرش واحد، وهذا ينطبق على المنزل الذي يتصارع الشريكان على قيادته أيضا،والذي يسيرهم ويقودهم كوكب واحد وهو المريخ يتوافق مواليد البرجين بنواحي نادرة، ولا نجد التوافق إلا في حالة خنوع احد الطرفين للىخر وأن يترك له قيادته وتوجيهه، وهذا الأمر قليل الاحتمال أيضا، لأن الشخص الموجه من المريخ لا يمكن ان يحتفظ لمدة طويلة بدماثته ووداعته حتى لو كان مولعا وشغوفا بالآخر جدا، لا ينصح مواليد هذين البرجين ان يربطا مصيرهما مع بعضهما، إلا إذا كان الاثنان يميلان ويودان بمتعة الفوضى التي ستسود المنزل.

*العقرب والثور :
إنهما مزيج رائع لأن لهؤلاء المواليد صفات مشتركة وجيدة من وجهة نظر العاطفة والعقلانية، فإن هذه الشراكة يمكن ان تكون ناجحة ولكن فقط إذا كانا يستطيعان أن يتحررا من صفات الغيرة وحب التملك التي يتمتعان بها، إذا حاول أحدهما أن يلهو ويتسلى بمشاعر الآخر فإن النتيجة ستكون بمثابة انفجار قنبلة، لذلك قبل ان يفكرا بالاقتران يجب عليهما التفكير جيدا.

*العقرب والجوزاء :
يحب الجوزاء العقرب لتوقه إلى النشاط والعمل وبالمقابل يحترم العقرب الجوزاء لعقله ولكن مواليد العقرب سيثبطون من حب الجوزاء محاولين بواسطة غيرتهم وحالة الآمر والناهي أن يصدوهم، يمكن لبعض مواليد العقرب أن يتوافقوا ويروا الجوزاء مناسبا لهم ولكن بشكل عام ستكون الشراكة مليئة بالمشكلات وهذا الأمر مرتبط بطالع كل شخص على حدة، وبصفات ذلك الطالع الذي يؤثر في هذا او ذاك المولود.

*العقرب والسرطان :
هذان الشخصان يحبان بعمق جدا،ولكل واحد منهما يرى في لاآخر ما يريده ويتطلبه، إن الاختلاف بالرأي الذي يحدث نتيجة الغيرة لا يدوم طويلا، إن العقرب بتفكيره ووعيه وذكائه يستطيع أن يتعامل مع نوبات السوداوية والكآبة التي تصيب السرطان والتي تميزه أيضا، يتعامل معها بإدراك كما أن طاقة العقرب الهائلة تؤمن وسيلة رائعة لإعادة الهدوء، يمكن القول إن الشراكة هنا رائعة.

*العقرب والأسد :
يمكن أن تكون الشراكة بين هذين الملكين رائعة،في حال كان مولود الأسد امرأة ومولود العقرب رجلا، فب الحالة العكسية يمكن أن تستفز المرأة العقرب بطلباتها عنف الأسد ولا ننس أن متطلباتها كثيرة يحاج الأسد فقط إلى أن يكون محط أنظار المحيد، أما المرأة العقرب لا تحلم بهذا، يمكن أن تتوارى الرؤيلا في الزوايا المنعزلة الهادئة، وهذا يؤدي إلى سعادة غير حقيقية،لذلك يفضل أن تكون المرأة أسد حيث تحترم شريكها وتجعل هذه الشراكة سعيدة.

*العقرب والعذراء :
يعجب مواليد هذين البرجين ببعضهما بعضا، إن العذراء بعقلها المحب للاستطلاع، تشكل نصفا قيما مع العقرب، إن اللهجة الانتقادية اللاذعة لمولود العذراء يمكن أن تخمد وبسهولة الملاحظات التهكمية لدى العقرب وكذلك فإن فطنه ودهاء العقرب يسمحان له أن يتعرف جيدا على أسباب وبواعث تعامل العذراء معه وفي هذه الحالة تفضل العذراء أن تغير الموضوع حتى لا يتحول منزلها إلى ميدان قتال إذا استطاعت العذراء أن تحافظ على كبرياء العقرب فإن الشراكة هنا ستكون سعيدة.

*العقرب والميزان :
إن متطلبات الميزان في الحب ومن كل من يخص حبه هو بالضبط ما يطمح إليه العقرب. سيظهر مشاعره الخاصة وهذا بالضبط ما يروق للميزان بسرعة، أكثر مما قد يقلقه يجد الميزان في العقرب كل ما يريده، وكل ما يحلم به،إن قدرة العقرب على التعبير بعنف عن اشتياقه هي ما يريد الميزان أن يراه في ذاته وهنا كما هو الحال في شراكة العقرب والعذراء، من الضروري جدا الانتباه والحذر في التعامل مع شعور وإحساس العقرب بكرامته وعزة نفسه والجهود التي تبذل على مواليد الميزان تعود بفائدة عظيمة على هذه الشراكة إذ تنعكس إيجابيا في سعادة كلا الطرفين.

*العقرب والعقرب :
إنه اتحاد صعب إذا فهم كل شريك منهما صفاته الروحانية فيستطيعان بالتالي أن يختبرا الشعور العميق لدى كل منهما. إن الطبع المسيطر وحب التملك والغيرة لهذين الشريكين هو ما يجب أن يتم الحذر منه لأن الاثنين يحملان الصفات ذاتها إنهما طبيعتان متحمستان ،يمكن أن يجدا في الآخر ما هو ضروري لهما،إذا حاول أحد منهما إظهار نقاط ضعف الآخر وقدم له نصيحة ما، جراء غيرته مثلا فإن القتال سينشب بينهما ويمكن أن تكون الشراكة هنا رائعة او خطيرة.

*العقرب والقوس :
من الصعوبة أن يسيطر طبع العقرب الىمر الناهي على شريكه القوس، إن الطبيعة المحبة للحرية لدى مولود القوس ترغم حتما إظهار الصفات السيئة لدى مولود العقرب ومن السهولة هنا في هذه الشراكة أن يتم ظهور عدم الثقة بين الطرفين وحب العقرب للتملك تجعل حياة القوس غير محتملة، وهذا الأمر يقيد اقترانهما ولكن وبشكل عام لا ينصح لهذين البرجين بالاقتران.

*العقرب والجدي :
إلى حد ما يصعب تحليل هذه الشراكة، يمكن أن يصطدم مزاج العقرب مع رغبة الجدي في أن يترك وراءه القول الأخير عندما يتعلق الأمر بالأمور المهمة ولا سيما إيجاد الحلول المناسبة من أجل السعادة العائلية، يمكن أن يكون مولود الجدي مملا ومزعجا إذا كان متكدرا ومعكر المزاج، وعندها يبدأ مولود العقرب بمساعدة شريكه لكي يعود إلى حالته الطبيعية،إن نتيجة هذه الشراكة هنا يمكن القول عنها بأنها حالة من عدم التطابق والتوافق العاطفي التي لا تلائم كلا الشريكين.

*العقرب والدلو :
عادة ما يجلب الاقتران بين هذين البرجين صراعا في الأعصاب فالدلو ليس مقنعا كفاية بحجج العقرب ، لدى مولود اهتمامات كثيرة تتركز خارج اشتعال أي حريق عائلي ،لكي يرضي شريكه العقرب، إن مواليد الدلو متحفظون جدا ويحبسون شعورهم لكي يبتعدوا عن اتهامات العقرب المقلقة والمزعجة ،يحترم العقرب إنسانية الدلو لكنه لا يحب أن يتقاسم معه حياته العامة .

*العقرب والحوت :
عادة ما يكون الحب بينهما من النظرة الأولى الذين نادرا ما يصمدون لوقت طويل كل شئ يسير على ما يرام وإلى أن يبدأ الحوت بالضجر والتجهم من نزوات العقرب الكثيرة التي تكون خارج جدران منزله، إن حب التملك لدى الحوت لا يتوافق مع العقرب الذي يعد أن هذا من أملاكه الخاصة الموروثة، إن العقرب يجب أن يشعر دائما باهتمام كبير من مولود الحوت اللطيف ولكن هذا الأمر يعود فيما بعد سلبا عليه إذ يبدأ العقرب بالتراجع عن إظهار مشاعره لشريكه الآخر الضعيف وبالتالي يتم الفراق بينهما ولا يصلح لهما الاقتران ببعضهما.
-----------------------------------------
من أبرز مشاهير هذا البرج :
ماري انطوانيت...ملكة فرنسا
ماري كوري ....عالمة فيزياء
بابلو بيكاسو....رسام


بكل الود
همســ تائهة ـــــات..!

lu hgHfvh[>> *fv[ hgurvf>>>*

من مواضيعي بين الورق ..والواقع...!!!!!!
( أضحَكُ و القلْبُ مجرُوحٍ يَبكيِ ) **خاص للمسابقة...ثنائية همسات و أسد الكلمات**
!!!....أحـــــــ مـســــــــابقة ـــــــلى....!!!!!!!
لا شئ سوى الذكريات..!!!!!!!!!
اعذرني
!!..حروف صباحية...!!
مع الأبراج.. *برج الأسد...*
التوقيع:
* * نلجأ لأقلامنا.. لنشكو بعض آلامنا..
وندخل الحروف في ادق تفاصيلها..
نمزج الحبر مع دموعنا..
محاولين بطريقة أو بأخرى..
أن نجعل أهمية لحروفنا..
ولكن...
لا الحروف..ولا الكلمات..ولا سطور تحويها..
تقدر ان تبدد بعضا من همنا...
فلنكتفي بقدرنا...ولنمضي..
ولندع الحب لقلوبنا..... * *


|(.,،!! همــســــــ تائهة ـــــــات.....!!|(.,،
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2008, 12:39 PM   أبو سمرة غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [2]
أبو سمرة
عضو شرف
الصورة الرمزية أبو سمرة
 


أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute أبو سمرة has a reputation beyond repute
افتراضي

برافوووووووووووووووووووو
بتوقع فيه شي من هالحكي فيني
بس نسيتي انو انا كمان من مشاهير هيدا البرج
ههههههههههههههههههههههههههه


من مواضيعي رسالة إلى ... ح ب ي ب ت ي
أغنية البداية لمسلسل ما نتفق ..
لوحـــــــــــــــة الأمـــــــــــــل
وصية ابن حنبل لابنه يوم زواجه
محاولات فاشلة من أشخاص فاشلين
أغنية البداية لمسلسل ما نتفق ..
ممكن طلب برنامج
التوقيع:
لم أعد أريد شيء





فقط سأبدء من جديد





بعيدا عن الجميع
    رد مع اقتباس
قديم 13-03-2008, 03:24 PM   ربيع الأيام غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [4]
ربيع الأيام
عضو فعّال جداً
الصورة الرمزية ربيع الأيام
 

ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute ربيع الأيام has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة ياصديقتي بجد بسلمو ايديك كنت عم استنى برجي ميرسسسسسسسسسي هموسه


من مواضيعي في ذاك الصباح ..!!؟؟
هل تدري أيها الرجل اني احبك
الناس أنواع
الحيـاة لـن تنتهـي
غابة بها حمار وأسد وثعلب
هل انقطع الحبل
...( لا أدري )...
    رد مع اقتباس
قديم 18-03-2008, 04:42 PM   m-saeid-kho غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [5]
m-saeid-kho
عضو مبتدئ
الصورة الرمزية m-saeid-kho
 

m-saeid-kho is on a distinguished road
افتراضي همسه

والله حاسس اني بدي اشيل اكمبيوتر واكسر والي بدو يسألني شو عمتعمل بدي الو اسكت ما تتكلم انا من برج العقرب
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع


من مواضيعي علامات يوم القيامه
الا صلاتي
فُجاءة المــوت
فُجاءة المــوت
الا صلاتي
فُجاءة المــوت
فُجاءة المــوت
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.
الآراء الواردة في المنتدى هي آراء الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي المنتدى ..... مزود الانترنت آيـة ../ 2011/