Untitled Document
منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة
Loading

العودة   منتديات آيـــــــــــــــــــــــــــة > المنتديات العامة > صالون آيـــة

صالون آيـــة المواضيع العامة والمفيدة التي لا تتكلم في مجال معين

أخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2008, 05:41 PM همسات تائهة غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية همسات تائهة
همسات تائهة 
عضو شرف
 



افتراضي مع الأبراج.. *برج الميزان...*

انشر الموضوع
برج الميزان 23أيلول ــــ 22 تشرين الأول


يمثل هذا البرج العدالة والإنصاف، إن الكثير من قرائنا ودون أي شك رأوا معبودة القضاء والعدالة متجسدة في شكل امرأة معصوبة العينين، تحمل بين يديها الميزان.المسؤول عن منطقة الحقو"الكليتين"ويمثل جدولا مغناطيسيا لنشوء الحياة ،يحمل هذا البرج في داخله القوى المتحدة في الفضاء ولهذا يعد مركزا عظيما لعدالة الكون.
يشير الميزان إلى الإدراك الموضوعي،إلى الغريزة المتوازنة، وبالتالي يمثل حكما ورأيا ونبوءة .إن الناس الذين ينتمون لهذا البرج يمثلون جماعة متراصة من الأفكار والآراء السلمية في الاتجاه المنطقي.
يمثلالميزان توازنا داخليا لقوى الطبيعة ويعد الانبعاث الثاني في مثلث الأبراج الهوائية،ويقع تحت تأثير كوكب الزهرة.

-حجر الميزان :خريزوليت"حجر شفاف ثمين لونه أخضر ذهبي"يعد هذا الحجر كتعويذة لها تأثيرها الخاص كتأثير القوة الدافقعة والتي تبعد الأخطار، كما أنها تتحد مع التربة المغناطيسية للإنسان الذي ينتمي لهذا البرج لكي تمنع انبعاث إي شئ غريب.
-اليوم السعيد :الجمعة.
-أرقام الحظ :ستة وتسعة.
لون الميزان :الأزرق النعام السماوي.الأزرق البحري الغامق، كل درجات الأزرق عامة.
-أفضل الأماكن للعيش فيها هي االمناطق التي تعج بالنشاطات الاجتماعية.

نظريا يعد الميزان مناصرا قويا للآراء الأخوية العالمية،مناصرا قويا للمساواة وحقوق الإنسان، ولكن على أرض الواقع نادرا ما تتحقق أفكارهم في الحياة،إن الناس الذين ينتمون لهذا البرج على الرغم من أنهم يتمتعون بعقل رصين متزن نادرا ما يمارسون وضعا ممتازا في المجتمع والسبب يكمن في أنهم هادئون جدا كما في ذهنهم كذلك في وضعهم لكي يصبحوا زعماء مشهورين في الأحزاب الراديكالية.
يطمح مواليد الميزان إلى أن يحتلوا المركز الذهبي لديهم غريزة رائعة لذلك إذا نشب أي خلاف فإنهم يظهرون احتراما لكلا الطرفين.
إن جاذبية الميزان تجذب إليهم الكثير من الأصدقاء والمعارف إنهم يثقون بأصدقائهم مع أنهم ينتقدونهم من وقت لآخر، لكن إداراكهم غير العادي للطبيعة البشرية يحقق لهم الاعتماد على الكثير من الأصدقاء.
لدى هؤلاء المواليد كل الحظوظ لتحقيق مواقع جيدة في المجتمع عليهم أن يستخدموا سحرهم الخاص الذي منحته لهم الطبيعة ، من عيوبهم أنهم يميلون إلى أحلام اليقظة ولديهم نقص في الإصرار والمثابرة والتعنت. عليهم أن يتغلبوا على لحظة الوقوع في الملل والخمول ويهتموا كثيرا في صحتهم.لديهم الكثيرون ممن يتكلم لمصلحتهم أكثر مما يفعلون أشياء ضدهم ويتعلق بهم وحدهم إمكان توجيه طاقتهم المميزة التي منحتها لهم الطبيعة، لتحقيق النجاح والسعادة في الحياة.


*الطفل الميزان:
------------------

غالبا ما يكون اطفال الميزان جميلين بشرتهم ناعمة نقية وصافية ،ينغمس هؤلاء الأطفال في أي شئ يمارسونه وتكمن إحدى عيوبهم الكبيرة في أنهم لا يستطيعون بذل جهود في مستوى واحد إذ يجدون في ذلك صعوبة بالغة.يحب هؤلاء الاطفال الموسيقا والفن كثيرا يحتاجون إلى أن يمارسوا دائما عملا ذهنيا معينا وفي المقابل أي طاقة مقفلة أو موصدة قد تؤدي إلى مشكلة لهم.
بشكل عام يحقق طفل الميزان نجاحا كبيرا في الحياة إذا تم تحضيره للعمل بشكل جيد، على الأهل أن يهتموا باختيار مستقبلهم ومهنتهم لأن الناس الذين ينتمون إلى هذا البرج يميلون إلى ترك عمل معين ويبدؤون بعمل آخر.

*المرأة الميزان:
------------------

تعد المرأة الميزان من أفضل النساء اللائي يمثلن الحب في الأبراج، يحقق كوكب الزهرة في هذا البرج ظهورا ساميا ،تتمتع هذه النساء بجاذبية رقيقة ملهمة روحانية،المرأة الميزان هي رفاه وفخامة وترف واتياح، لذا هي فاتنة جدا واضحة مع معارفها ولا يمكن أن تشجع على الإطراءات والمجاملات غير الضرورية اما إذا كانت مغرمة ومهووسة بنفسها فردةة فعلها ستكون صادقة، لا تحب المرأة الميزان الفضائح. ولأنها بهذه الصفات فإن حياتها غالبا ما تكون صعبة ،حساسة وذكية وتتمتع بحس داخلي.
*الرجل الميزان:
------------------

لا يمكن إرضاء الرجل الميزان بسهولة ، إن رتابة الحياة المنزلية لا تروقه إطلاقا، ولكنه في الوقت ذاته رجل محب ويحترم التقاليد ،متصبر ومتحفظ، لقد ولد ليكون قاضيا ولا يمكن لأي برج أن يتدبر أموره بذكاء وحكمة كما يفعل هو. من اهم مواصفاته الاساسية أنه يكون مستقبله بنفسه ،إن الميزان بظهوره السئ لا يمتلك أي قدرة أو إمكانية. يبدو هادئا ورصينا ومتزنا ولكنه لا يتمتع بمستوى عال من التطور الذهني.
ألرج الميزان هو رجل شغوف محب جدا موله وتعد هذه الصفات فنا حقيقيا لإبداء مشاعر الحب والهيام يسيطر عليه تمام وهو موجود في عمق قلبه وجوهره.يبحث عن التنوع دائما وإذا أحب فإنه يقدم كل ما لديه لحبه وإطلاقا لا يخفي شيئا عن الطرف الآخر.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الأبراج المتوافقة وغير المتوافقة مع برج الميزان :

* الميزان والحمل :
شراكة ممتازة ..حب وهيام، الميزان يندمج بسهولة مع حدة واندفاع وتهور الحمل ، الكواكب الموجهة الزهرة والمريخ، وهما منسجمان مع بعضهما بعضا ،يجد كل واحد في لآخر ما يريده وينقصه ستكون رائعة واكثر نجاحا، إذا كان المستوى الثقافي للاثنين واحدا، كما ان المزاج الأنيق الرقيق لدى الميزان سيعجب جيدا مولود الحمل وسيقدره حق تقدير.

*الميزان والثور :
بشكل عام الشراكة هنا جيدة، مادام الاثنان يتمسكان بصفاتهما الايجابية ،يمتلك الشيكان اهتمامت مشتركة..وللأسف لدى الجميع عيوب ونواقص وفي هذه الحالة يجب أن تكون الصفات الإيجابية لدى أحد الشريكين تعويضا عن نواقص وعيوب الآخر، وعندها تكون الشراكة هنا جيدة إلى أن يثور الاثنان في وقت واحد في هذه الحالة يمكن أن يؤدي انفجار الغيظ والغضب إلى خسارة لا تعوض للاثنين، لأنه عندما يغضب الثور بشكل فقعلي فإنه يهاجم كل شئ على ما حوله، وكان أمامه من يلوح بخرقة حمراء.

*الميزان والجوزاء :
بشكل عام الشراكة بين هذين البرجين جيدة ومريحة يمكن أن يشكلا زوجين رائعين لأنهما قريبان بطبيعتها العقلية نحو الحب والفن، يستطيع الميزان أن يفهم الجوزاء وفي الوقت ذاته هما متباينان لكي لا تكون حياتهما مملة ،أحيانا تظهر بعض الخلافات.إن عطارد الجوزاءوالزهرة الميزان يمكن أن يشكلا سعادة حقيقية.

*الميزان والسرطان :
يحب مواليد السرطان الحرية كثيرا، كي يحتمل ميول السرطان نحو التقييد والحد من الحرية، أما السرطان تلتهمه اهتمامت المنزل والعائلة ولا يستطيع أن يفهم حب الميزان. الظهور الستمر في الأماكن العامة "شغل الشاغل"،لن يكون الميزان سعيدا أبدا مع شريك يميل إلى السقوط في الاكتئاب العميق إذا سارت الأمور بشكل لا يرغبه السرطان ،وسيكون الاثنان في كل الأيام متجهمين مع بعضهما بعضا بعد خلاف عادي ،وهذا يمكن ان يؤدي إلى أن يبدأ الاثنان بالبحث عن شريك إخر مناسب أكثر لصفاته ولما يريده.

*الميزان والأسد :
يتمتع الشريكان بصفات تجمعهما جيدا، غن الشمس"الأسد" والزهرة"الميزان" تكون ناحية انطباعية جيدة، ويفضل البرجان أن يحاطا بالفخامة والرفاه.الاثنان يتمتعان بطبع فني ويحبان الاهتمام والمجاملة والتملق ومن الضروري للأسد حتى يكون سعيدا أن يترقب وينتظر الميزان، كلما يجب أن يكون بالفعل ،ويجب أن يكون الأسد هو المركز ويتوجب أن يعطي له كل شئ ليبقى راضيا.في نهاية الأمر يفهم الميزان وهذا الجزء من المطاط لا يمتد ويطول في الجهتين، إذا كان الميزان مستعدا للاقتداء ومصاحبة الأسد ،فإن الشراكة هنا سيكون لديها حظوظ جيدة للوصول إلى النجاح والسعادة.

*الميزان والعذراء :
الشراكة هنا قد لا تبدو جيدة في بعض الأمور ، في البداية يبدو كل شئ يسير على ما يرام، ما دام هناك جدية وطرافة في العلاقات العاطفية ،وفي الحب بحسب العلاقة نحو الشريك،ولكن عندما يرضخان للأمر الواقع فإن ما ينتظرهما هو القليل من الحظ ، لأن كل واحد يرغب بتغيير صفات الآخر إذا كان هناك شئ ما،كأن لا يحتمل الميزان الانتقاد، فيما شريكه"العذراء"الذي يعرف أكثر من الجميع أين يجب أن يوجه سهامه"فإن مواليد الميزان المساكين سيعانون من بعض العلائم العاطفية التي تترك في قلبهم لغة لاذعة قارصة، تسعى"العذراء" إلى التحسين والتطوير في كل الأمور، اما الميزان اللامبالي والمهمل يكره التفاصيل، وخلاصة الاهتمامات هنا يصنع شراكة ولكن ستكون بلا معنى.

*الميزان والميزان :
اتحاد حقيقي هنا بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، يمكن لقول أنه يعقد في السماء، لدى الشريكين الاهتامات ذاتها ةالصفات نفسها، لذلك فالعلاقة بينهما مضمونة ومناسبة أيضا، على الرغم من انهما يحبان الابتهاج وإعجاب الآخرين ولا يفوت كل منهما فرصة ،فإن كل واحد منهما يفهم دوافع الآخر في الحديث كثيرا عن هذه الشراكة وينصب كل هذا لمصلحتهما، إذ يمكن لمولود الميزان دون تردد أن ينصح نفسه وفي هذا الاتحاد الجوانب الإيجابية أكثر بكثير من الجوانب السلبية لدرجة انه يمكن من دون تردد أ ننصح مواليد الميزان بالاقدام على هذه الشراكة.

*الميزان والعقرب:
بين هذين البرجين يوجد انجذاب كبير، ففي الوقت الذي يعد العقرب فيه برجا متسلطا، فإن جمال الميزان وميوله نحو الإخلاص يحوز على إعجاب وتقدير العقرب صاحب العقل السليم،يجد الميزان في العقرب كل الصفات التي تعجبه،كما ان جاذبية العقرب تحقق للميزان كل أحلامه، الشراكة هنا مثالية ورائعة لأن البرجينيعرفان بعضهما..في الحب يعد الميزان عاطفيا وحساسا،وهذه الصفات تعجب مواليد العقرب الذي يحب السيطرة والقيادة..وما دام كبرياء العقرب لم يمس، فإن الميزان هو الشريك المناسب له.

*الميزان والقوس :
يستطيع مولود الميزان أن يكشف صعوية العيش مع مبادئ الحرية التي يتمتع بها مولود القوس، فضلا عن ذلك تعد الشراكة بين هذين البرجين جيدة،إذ ينال مولود الميزان كل الاحترام والإعجاب الذي يريده عندما يقترن ببرج القوس، والسؤال الوحيد هل يكفي هذا برج الميزان؟؟إن حب الميزان للجمال وابهاء والفخامة والوسط المحيط به يروق لمولود القوس،ولكنه لن يجلس قرب مولود الميزان كالمتيم به أو المتعلق به، لا يحب مولود القوس من يحدد له حريتهويقيده ولا يحتمل الاستعباد، وسيبذل قصارى جهده لكي يتخلص من شباكه.

*الميزان والجدي :
يبدو من النظرة الاولى أن هناك تناقضا وتباينا،ولكن صمت ووجوم الجدي يعجب الميزان كثيرا، إذا لم ير مولود الميزان رصانةووقار الجدي امرا مملا،فإن حظوظ الشراكة هنا كبيرة وسعيدة، إن الشريك الجدي يتمسك ويتشبث بوجهات نظره أحيانا،سيقوم مولود الميزان باختيار دقيق لمعارفه لكي يفسد ذوق الجدي فضلا عن ذلك يستطيع الميزان إحداث خلافات عديدة غير مريحة.

*الميزان والدلو :
يمكن ان تكون الشراكة هنا مناسبة لكلا الطرفين،إذ أن القرابة الروحية بين الميزان والدلو عظيمة جدا، حبهما لجمال والحياة الاجتماعية وللناس تصنع اتحادا مثاليا. أحد الأسباب اللمكنة للخلاف بينهما هو ان الشريك الدلو في بعض الأوقات يصبح هوائيا متقلبا دون أي سبب، يمكن أن يرغب بالعزلة والوحدة ويرفض التعامل مع الناس، في هذه الحالة إن المخرج الأفضل يكون بالسماح لح بالانفراد وحيدا،وهكذا سريعا سيعود إلى نصفه الثاني الذي يعشقه، وسيسير كل شئ على ما يرام إذا لم يصر مولود الميزان على تفسير ما يحصل مع الدلو .

*الميزان والحوت :
بين هذين البرجين توجد جاذبية متبادلة، ولكن نادرا ما تبقى لمدة طويلة. وهذا الأمرصحيح بالذات فيما يخص العلاقات الغرامية بالنسبة للعلاقة الودية،سيكون مولود الحوت راضيا ومرتاحا للشراكة مع الميزان ،ولكن قد يسبب هذا غيرة لدى الحوت وبالتالي نفورا في الحب،يستطيع مولود الميزان أن يتوافق ويتأقلم مع أغلبية الناس، وبما أن الحوت هو المنتخب هنا، فإن هذا هو الذي يخلق سببا للكثير من الخلاف بينهما، لا شئ يجعل مولود الميزان غير سعيد، مثل شكل مولود الحوت المتكبر والغاضب.
-----------------------------------------
من أبرز مشاهير هذا البرج :
دوايت أيزنهاور...رئيس سابق
خوليو ايغليساس...مغن


بكل الود
همســ تائهة ـــــات..!

lu hgHfvh[>> *fv[ hgld.hk>>>*

من مواضيعي بين الورق ..والواقع...!!!!!!
( أضحَكُ و القلْبُ مجرُوحٍ يَبكيِ ) **خاص للمسابقة...ثنائية همسات و أسد الكلمات**
!!!....أحـــــــ مـســــــــابقة ـــــــلى....!!!!!!!
لا شئ سوى الذكريات..!!!!!!!!!
!*لك أعلنت العصيان*..!
مع الأبراج.. *برج الأسد...*
!!~*لا أحـــد...*~!!
التوقيع:
* * نلجأ لأقلامنا.. لنشكو بعض آلامنا..
وندخل الحروف في ادق تفاصيلها..
نمزج الحبر مع دموعنا..
محاولين بطريقة أو بأخرى..
أن نجعل أهمية لحروفنا..
ولكن...
لا الحروف..ولا الكلمات..ولا سطور تحويها..
تقدر ان تبدد بعضا من همنا...
فلنكتفي بقدرنا...ولنمضي..
ولندع الحب لقلوبنا..... * *


|(.,،!! همــســــــ تائهة ـــــــات.....!!|(.,،
رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 06:01 PM   ZERO COLD غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [2]
ZERO COLD
عضو موقوف
 

ZERO COLD is on a distinguished road
افتراضي

*الميزان والعذراء :
الشراكة هنا قد لا تبدو جيدة في بعض الأمور ، في البداية يبدو كل شئ يسير على ما يرام، ما دام هناك جدية وطرافة في العلاقات العاطفية ،وفي الحب بحسب العلاقة نحو الشريك،ولكن عندما يرضخان للأمر الواقع فإن ما ينتظرهما هو القليل من الحظ ، لأن كل واحد يرغب بتغيير صفات الآخر إذا كان هناك شئ ما،كأن لا يحتمل الميزان الانتقاد، فيما شريكه"العذراء"الذي يعرف أكثر من الجميع أين يجب أن يوجه سهامه"فإن مواليد الميزان المساكين سيعانون من بعض العلائم العاطفية التي تترك في قلبهم لغة لاذعة قارصة، تسعى"العذراء" إلى التحسين والتطوير في كل الأمور، اما الميزان اللامبالي والمهمل يكره التفاصيل، وخلاصة الاهتمامات هنا يصنع شراكة ولكن ستكون بلا معنى."
______________________________________
له له له له له له له له له له له له له له له له له له له له له له
يااااااااااحرام ياميزان شو حساس ومسكين ....وعنياتك

هموسه صحيح انو العزراء بينتقد ولكنه يسعى للتطوير
لاسيما اذا كان لديه قدره على تغير شيئ في شخصيته الى الافضل بما يتوافق مع الشريك ............بعكس الميزان الذي هو مستعد في بعض الاحيان ان يخسر شريكه او ان يموت فقط من اجل ان يفعل مابرأسه او ماقاله بفمه...........ولكن هما الاثنين يسعيان لتغير بعضيهما للأفضل
وهذا حسن .............

الحب تضحيه ..حتى ولو كان بمبدء صغير ...........انا لائرى ان لدى الميزان اي استعداد للتضحيه....................


( * % # @! ZERO COLD !@ # % * )


من مواضيعي الوجوديه و فرويد
لحظة جنون.......
عدت كصمت على شفا حفرة ..!
وهج على شرفة الليل.......!!
حروف دون محسنات ..من القلب الى الورق
وهج على شرفة الليل.......!!
حرمتني منها!!!!!!!!!
    رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 10:10 PM   سنان غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [3]
سنان
عضو مشارك
الصورة الرمزية سنان
 

سنان is on a distinguished road
افتراضي

شو هبوش غيرتي المصلحه من الشعر عالتنجيم ,شو القصه ما عم اتوفي معك بالشعر ؟خخخخخخخخخخ


من مواضيعي شوفو شو بيساوي التدخين
18 عاما من الغربه لم تنسه وطنه
زوج سعيد جدا (حلقه 1)
تبا للحب
زوج سعيد جدا (حلقه 1)
شوفو شو بيساوي التدخين
18 عاما من الغربه لم تنسه وطنه
    رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 03:13 PM   همسات تائهة غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [4]
همسات تائهة
عضو شرف
الصورة الرمزية همسات تائهة
 


همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute همسات تائهة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZERO COLD مشاهدة المشاركة
*الميزان والعذراء :
الشراكة هنا قد لا تبدو جيدة في بعض الأمور ، في البداية يبدو كل شئ يسير على ما يرام، ما دام هناك جدية وطرافة في العلاقات العاطفية ،وفي الحب بحسب العلاقة نحو الشريك،ولكن عندما يرضخان للأمر الواقع فإن ما ينتظرهما هو القليل من الحظ ، لأن كل واحد يرغب بتغيير صفات الآخر إذا كان هناك شئ ما،كأن لا يحتمل الميزان الانتقاد، فيما شريكه"العذراء"الذي يعرف أكثر من الجميع أين يجب أن يوجه سهامه"فإن مواليد الميزان المساكين سيعانون من بعض العلائم العاطفية التي تترك في قلبهم لغة لاذعة قارصة، تسعى"العذراء" إلى التحسين والتطوير في كل الأمور، اما الميزان اللامبالي والمهمل يكره التفاصيل، وخلاصة الاهتمامات هنا يصنع شراكة ولكن ستكون بلا معنى."
______________________________________
له له له له له له له له له له له له له له له له له له له له له له
يااااااااااحرام ياميزان شو حساس ومسكين ....وعنياتك

هموسه صحيح انو العزراء بينتقد ولكنه يسعى للتطوير
لاسيما اذا كان لديه قدره على تغير شيئ في شخصيته الى الافضل بما يتوافق مع الشريك ............بعكس الميزان الذي هو مستعد في بعض الاحيان ان يخسر شريكه او ان يموت فقط من اجل ان يفعل مابرأسه او ماقاله بفمه...........ولكن هما الاثنين يسعيان لتغير بعضيهما للأفضل
وهذا حسن .............

الحب تضحيه ..حتى ولو كان بمبدء صغير ...........انا لائرى ان لدى الميزان اي استعداد للتضحيه....................


( * % # @! ZERO COLD !@ # % * )
هلاااااااااااااااااااازيرو هلا
بس مو دائما الميزان هيك حرام عليك ولو
والله اني بريئة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
،؛×()*(_ ،؛×()*(_ ،؛×()*(_ ،؛×()*(_
مشكور للمرور


من مواضيعي بين الورق ..والواقع...!!!!!!
( أضحَكُ و القلْبُ مجرُوحٍ يَبكيِ ) **خاص للمسابقة...ثنائية همسات و أسد الكلمات**
!!!....أحـــــــ مـســــــــابقة ـــــــلى....!!!!!!!
لا شئ سوى الذكريات..!!!!!!!!!
!!جارة القمر....!!
سلاااااام غالي
مع الأبراج.. *برج الحمل...*
    رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 06:42 PM   ساندي بل غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [5]
ساندي بل
مشرفة
الصورة الرمزية ساندي بل
 

ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute ساندي بل has a reputation beyond repute
افتراضي

وأخيرا حطيتي برجي

مشكووووووووورة همساتو


من مواضيعي احتفل ...
عتاب ...
وحيدة أنا
أضرار شرب الماء واقفا !!
كيف تجعل الناس تحبك في 90 ثانية أو اقل
¤§¤ إلى غاليتي ¤§¤
مجرد خاطرة
التوقيع:



عندما يصبح الحب حلما علينا أن نحوله إلى واقع


عجباً لقلــبٍ كم أهواه
ولا أعلـم كم أهواه
وكم يهواني هواه
ولمــا أهواه


    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.
الآراء الواردة في المنتدى هي آراء الكاتب ولا تعكس بالضرورة رأي المنتدى ..... مزود الانترنت آيـة ../ 2011/